أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » مقارنة بين العزل المائي بين PE Tapaulin و PVC المغلفة

مقارنة بين العزل المائي بين PE Tapaulin و PVC المغلفة

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-23      المنشأ:محرر الموقع


أيّ قماش القماش هل جيد للعقود في المطر؟ على الرغم من أن توقعات الطقس الحالية أكثر دقة بكثير ، إلا أن الطقس لا يمكن التنبؤ به ، وفي كثير من الحالات ليس الأمر دائمًا. هناك أيضا العديد من الأمطار الغزيرة غير المتوقعة. وصول بعض الطقس الممطر قد جلب المتاعب للعديد من الصناعات. على سبيل المثال ، شاحنة محملة بالسلع على الطريق ، على سبيل المثال ، عندما يكون المزارع تجفيف الحبوب ، فإن الهجوم الممطر الغزير سيؤدي إلى خسائر أكبر. لذا ، كيف تجنب غسل المطر؟ هنا. من أجل تلبية الاحتياجات التنموية لمختلف الصناعات ، ظهرت العديد من القطع الأثرية المقاومة للماء و "" في السوق ، بما في ذلك قماش مقاوم للماء وملمسة ماء.


القماش الأكثر استخدامًا للماء هو PE قماش القماش و PVC القماش المطلي. تتمثل ميزة PE Tapaulin في أنها فعالة من حيث التكلفة وأرخص ، في حين أن القماش المطلي PVC ذو جودة جيدة وأكثر تكلفة قليلاً. في الوقت الحاضر ، يستخدم Tapaulin على نطاق واسع ، ويستخدم على نطاق واسع في الأرصفة ، والسفن ، والمركبات ، والمستودعات المؤقتة ، وبناء المساكن ، وما إلى ذلك. السبب في استخدام القماش المشمع على نطاق واسع هو أن القماش المشمع له نفاذية الهواء الجيدة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الماء. على الرغم من أن القماش المشمع لديه العديد من المزايا ، يجب على المستخدمين الانتباه إلى النقاط التالية عند شراء PE Tapaulin.


أولاً ، عند شراء PE Tapaulin ، يمكنك رائحة الرائحة الخاصة من Tabaulin. ثانياً ، يجب على المستخدمين الانتباه إلى حجم ومواد PE Tabaulin عند شراء PE Tapaulin. ثالثًا ، في عملية شراء PE Tapaulin ، إيلاء اهتمام خاص إلى مقاومة الماء من PE Tabaulin.


إذا اخترت قطعة قماش مغلفة بـ PVC ، فإن القماش المغطى بـ PVC له تأثير مقاوم للماء بنسبة 100 ٪. نظرًا لأدائه الجيد وأدائه العالي التكلفة ، فإن قماش مقاوم للماء مصنوع من القماش المطلي بالبلاستيك يستخدم على نطاق واسع من قبل سفن الشحن الرئيسية والموانئ الشهيرة والأرصفة لتغطية الشحن. يتمتع قطعة القماش المطلية بالبلاستيكات البلاستيكية المطلية بـ PVC بخصائص مقاومة للماء ، والعفن الفطري ، والمقاومة الباردة ، ومقاومة الشيخوخة ، ومضادة للثني ، وما إلى ذلك ؛ والقوة كسر ، استطالة المسيل للدموع ، والقوة المسيلة للدموع لهذا المنتج أفضل بكثير من قطعة قماش القش التقليدية ؛ يتم علاج السطح خصيصا. تأثير مضاد للانزلاق ، وهو قطعة قماش مقاومة للماء ذات شعبية عالمية. يمكن تخصيصه وفقًا لطول العميل وعرضه ، والعرض كبير جدًا. عند معالجة المنتج النهائي ، يمكن أن يقلل من التماس وتحسين الجودة. يمكن أن تكون محسوبة بالحرارة وتراجعها لتجنب القلق من تسرب فتحة إبرة الخياطة. رarpaulin يمكن تخصيص المنتجات ذات الوظائف والألوان والسماكة المختلفة وفقًا لاحتياجات المستخدم.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.