أنت هنا: بيت » أخبار

القماش المشمع دائم

ترتبط هذه الأخبار بأخبار القماش المشمع دائم ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في القماش المشمع دائم وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق القماش المشمع دائم.
  • 2022-12-13

    كيفية إطالة عمر خدمة القماش المشمع
    Pe tapaulin مريح للغاية لاستخدامها في الوقت الحاضر. يمكن لـ Linyi Shengde Plastic Co. ، Ltd. أن تجعلها أيضًا في ألوان مختلفة ، ولكن عند استخدامها ، يجب الحفاظ عليها. ثم حول معرفتها في الصيانة ، دعنا نتعلم بالتفصيل! ما الذي ينبغي الانتباه إليه في صيانة PE Tabaulin؟
  • 2022-11-19

    كيفية تحديد جودة القماش المشمع للماء
    القماش المشمع هو عنصر مستخدم بشكل متكرر في الحياة اليومية ، وهو منتج مستهلك. عمر خدمة المنتج مهم جدًا للجميع. لذا فإن السؤال هو ، ما الذي يجب أن نختاره عند شراء القنبلين أي نوع من نوع واحد؟ مكلفة؟ سميك؟ أريد أن أقول إن هذا لا يزال يعتمد على البيئة التي نحتاج إلى استخدامها.
  • 2022-11-16

    العوامل التي تؤثر على كثافة القماش المشمع
    لدينا متطلبات معينة لكثافتها في عملية إنتاج القماش المشمع. بعد ذلك ، دعونا نتبع محررنا لشركة Linyi Shengde البلاستيكية المحدودة لفهم العوامل التي تؤثر على كثافة القماش المشمع بإيجاز.
  • 2022-09-23

    مقارنة بين العزل المائي بين PE Tapaulin و PVC المغلفة
    ما هو القماش المشمع جيد للعقود في المطر؟ على الرغم من أن توقعات الطقس الحالية أكثر دقة بكثير ، إلا أن الطقس لا يمكن التنبؤ به ، وفي كثير من الحالات ليس الأمر دائمًا. هناك أيضا العديد من الأمطار الغزيرة غير المتوقعة. وصول بعض الطقس الممطر قد جلب المتاعب للعديد من الصناعات.
  • 2022-03-16

    خمسة أنماط من القماش المشمع للماء
    ينقسم القماش المشمع القماش المشمع إلى الخشن والقماش المشمع على ما يرام. وتستخدم على ما يرام تشوه القماش المشمع وخيوط اللحمة لجعل العمل الملابس واللوازم الحماية. بعد الصباغة، ويمكن أن تستخدم أيضا الأحذية، وحقائب السفر وحقائب وغيرها من الأقمشة. هناك العديد من المواد الخام من القماش المشمع. القماش المشمع الخشنة
  • مجموع12الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.