أنت هنا: بيت » أخبار

مكافحة الشيخوخة معارج القماش المشمع

ترتبط هذه الأخبار بأخبار مكافحة الشيخوخة معارج القماش المشمع ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في مكافحة الشيخوخة معارج القماش المشمع وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق مكافحة الشيخوخة معارج القماش المشمع.
  • 2022-09-23

    مقارنة بين العزل المائي بين PE Tapaulin و PVC المغلفة
    ما هو القماش المشمع جيد للعقود في المطر؟ على الرغم من أن توقعات الطقس الحالية أكثر دقة بكثير ، إلا أن الطقس لا يمكن التنبؤ به ، وفي كثير من الحالات ليس الأمر دائمًا. هناك أيضا العديد من الأمطار الغزيرة غير المتوقعة. وصول بعض الطقس الممطر قد جلب المتاعب للعديد من الصناعات.
  • 2021-11-15

    كيفية إطالة عمر من القماش المشمع
    الجميع يعرف أن القماش المشمع لديها ميزة كونها مقاومة للماء. انها مناسبة لحماية التخزين والبناء ومختلف الخيام والحافظات، والمؤسسات الصناعية والتعدين والموانئ ومختلف الدفيئات الزراعية، ومركبات النقل والسفن والطائرات وأدوات النقل الأخرى
  • 2021-11-01

    كيفية التعامل مع القماش المشمع الأصلي
    قد يواجه الأصدقاء الذين يستخدمون القماش المشمع غالبا في العفن أو تلون القماش المشمع بسبب أساليب التخزين غير الصحيحة. إذن كيف يجب أن نتعامل مع القماش المشمع متعفن ومقدورها عندما تتم مصادفة هذا الموقف؟ التالي، Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd تشارك معك بعض النصائح
  • 2021-09-22

    كيفية منع القماش المشمع من التشوه
    إذا تم تنظيف القماش الأبيض وصيانته بشكل غير صحيح ، فسيتغير لونه.في الواقع ، عند استخدام قماش القنب ، حاول تجنب ملامسة القنب وحبر الكربون والعناصر الأخرى التي يصعب تنظيفها.
  • 2021-09-17

    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر
    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر.عند البناء في بيئة في الهواء الطلق ، فإن القلق هو الطقس.طالما حدث سوء الأحوال الجوية ، فلن تتأثر فترة البناء فحسب ، بل ستصبح التكلفة أيضًا كبيرة جدًا.
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.