أنت هنا: بيت » أخبار

غطاء القماش المشمع الأرضي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار غطاء القماش المشمع الأرضي ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في غطاء القماش المشمع الأرضي ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق غطاء القماش المشمع الأرضي. نظرًا لأن سوق غطاء القماش المشمع الأرضي يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-09-23

    مقارنة بين العزل المائي بين PE Tapaulin و PVC المغلفة
    ما هو القماش المشمع جيد للعقود في المطر؟ على الرغم من أن توقعات الطقس الحالية أكثر دقة بكثير ، إلا أن الطقس لا يمكن التنبؤ به ، وفي كثير من الحالات ليس الأمر دائمًا. هناك أيضا العديد من الأمطار الغزيرة غير المتوقعة. وصول بعض الطقس الممطر قد جلب المتاعب للعديد من الصناعات.
  • 2022-03-24

    أنواع من ماء القماش المشمع
    يستخدم ماء القماش المشمع، والمعروف باسم قماش المطر، لمنع المياه والرطوبة والرطوبة. وهناك أنواع مختلفة من القماش المشمع بسبب مواد مختلفة. مع تطور الاقتصاد والتكنولوجيا، وتطويرها باستمرار غطاء مقاوم للماء. وفيما يلي يجلب لك نوع
  • 2022-02-12

    متطلبات دور واستخدام القماش المشمع
    ظهرت قطعة من القماش المشمع في كثير من الأحيان في حياتنا في السنوات الأخيرة، والمنتجات القماش المشمع أصبحت عنصر يجب أن يكون في حياتنا. وتستخدم قطعة من القماش المشمع أساسا لتغطية بعض البنود، بحيث أن هذه العناصر يمكن أن تكون محمية من المطر وأشعة الشمس. حماية merchandise.In بعض المناطق المعرضة للزلازل لدينا
  • 2021-12-27

    لماذا يظهر التكثيف على السطح الداخلي للقماش المشمع السيارة
    على الرغم من أن استخدام القماش المشمع السيارة يمكنه توفير الحماية للطبقة الخارجية للسيارة، إلا أنه يحتوي أيضا على بعض العيوب في استخدامه. على سبيل المثال، غالبا ما تظهر مياه التكثيف على سطحها الداخلي. سيحدث أصحاب السيارات الذين يهتمون أن هذه الظاهرة تحدث بشكل متكرر في الصيف الحار.
  • 2021-11-22

    القماش المشمع السيارة مناسبة للنقل لمسافات طويلة
    Tarpaulin سيارة مناسبة لأوقات النقل المسافات الطويلة، وتستخدم السيارات لنقل البضائع على المسافات الطويلة، وهناك حاجة إلى تغطية السيارة لتغطية البضائع. يتكون القماش المشمع السيارة المقاوم للاهتراء من مواد مقاومة للاهتراء إضافة إلى المواد التقليدية ولديها مقاومة ممتازة لارتداء.
  • مجموع8الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.