أنت هنا: بيت » أخبار

4x4 الحد الأقصى المساحة

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن 4x4 الحد الأقصى المساحة ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول 4x4 الحد الأقصى المساحة. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من 4x4 الحد الأقصى المساحة من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-03-29

    ما هو القماش المشمع السيارة
    الجميع ليس غريبا على السيارات والسيارات والشاحنات وألعاب السيارات وغير ذلك، لكن العديد من أصحاب السيارات ليسوا على دراية القماش المشمع السيارة، ومصنعي القماش المشمع تحليل القماش المشمع السيارة للجميع. تقسيم القماش المشمع بشكل أساسي وفقا للمواد والنماذج.
  • 2022-02-11

    بعض النصائح لصيانة القماش المشمع
    يوجد في القماش المشمع بين مهام مقاومة للماء، مقاومة للحريق (مثبطات اللهب)، واقية من الشمس، ومكافحة الشيخوخة، ومكافحة العفن، ومكافحة ساكنة، وما إلى ذلك، ولديها خصائص المواد الخام الخفيفة، قوة الشد العالية، مقاومة الحمض والقلويات، عالية مقاومة درجات الحرارة، غسل مريحة وقابلة للطي، إلخ.
  • 2021-12-15

    معرفة القابلة للطي القماش المشمع PE
    تحتاج مصنعي القماش المشمع PE إلى طي القماش المشمع PE قبل تخزينها، ولكن ما الذي يجب القيام به عندما يتم طيها؟ عند طي القماش المشمع PE، يجب أن يكون الجانب الأمامي من قماش القنب لأعلى أولا، ثم عند وضعه مسطحا الحبال بحاجة إلى أن تكون محفوظة.
  • 2021-10-27

    الاحتياطات عند الحفاظ على القماش المشمع للماء
    القماش المشمع للماء هو القماش المشمع يمكن استخدامه للمواد المقاومة للماء لمنع الرطوبة والتجميد. وهي مصنوعة من مواد الألياف والمواد المضافة الكيميائية العضوية. إذن ما هي طرق الصيانة للقماش المشمع للماء؟
  • 2021-09-27

    صيانة وحفظ القماش المشمع PVC ثلاثي الإثبات
    طريقة صيانة القماش المشمع PVC ثلاثي الإثبات: 1.بعد تنظيف القماش المشمع PVC ثلاثي المقاومة ، ضعه في مكان جيد التهوية وبارد حتى يجف بشكل طبيعي.لا تضعه في الشمس أو تخبزه في مكان بدرجة حرارة عالية لمنع الصمغ أو إزالة الصمغ ، وتسريع الشيخوخة.
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.