أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » ما هو القماش المشمع السيارة

ما هو القماش المشمع السيارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-29      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

الجميع ليس غريبا على السيارات والسيارات والشاحنات وألعاب السيارات وغيرها، ولكن العديد من أصحاب السيارات ليسوا على دراية بالسيارةالقماش المشمع، المصنعين القماش المشمع تحليل القماش المشمع السيارة للجميع.


تقسيم القماش المشمع السيارة بشكل أساسي وفقا للمواد والنماذج.


وفقا للمواد، يتم تقسيمها إلى القماش المشمع PE والقماش المشمع PPC. القماش المشمع السيارة التقليدي هو قماش، وهو أكثر شيوعا في عربات الحمير الريفية والمركبات الزراعية. الآن يتم استخدام Tarpaulin PE في الغالب. قماش هو أقدم شكل من أشكال القماش المشمع السيارة. نظرا لاستخدام الأقمشة القطنية الأكثر سمكا وأقمشة الكتان، فإن المقاومة عالية الجودة وغير التآكل، يتم سحب القماش ببطء من مرحلة التاريخ، وهي الآن أكثر استخداما. إنها مناسبة لبناء الخيام في الهواء الطلق وطلحات العزل.


المواد الخام من PEالقماش المشمعهو البولي ايثيلين عالي الكثافة، والذي يعتمد عملية النفخ النفخ لتشكيل فيلم طبقة مزدوجة على سطح القماش المنسوج. مع 100٪ أداء للماء. علاوة على ذلك، تتمتع البولي إيثيلين عالي الكثافة خصائص ميكانيكية قوية ومتانة جيدة ومقاومة الإجهاد البيئي. إنها مقاومة للدموع ومقاومة للغبار، ومقاومة للماء والرطوبة. خفيفة الوزن، الحجم الصغير وسهلة التنظيم، لقد أصبحت القماش المشمع السيارة الأكثر شعبية حاليا.


وفقا للنموذج، يمكن تقسيمها إلى نوعين: القماش المشمع السيارة العائلية (غطاء السيارة) وشاحنة القماش المشمع.


تعمل القماش المشمع السيارة المنزلية (غطاء السيارة) مصنوعا عموما من نسيج القطن، ويتم تفجير فيلم PE على السطح الخارجي. وبهذه الطريقة، لا يمكن أن يكون السطح الداخلي ناعما فقط ولا يضر سطح السيارة، لكن القماش المشمع PE الخارجي يمكن أن يكون أيضا مقاومة للغبار، واقية من الشمس والمطر.


الجميع على دراية شاحنة القماش المشمع، سواء كان التعبئة والتغليف PEالقماش المشمعبالنسبة للمركبات اللوجستية أو القماش المشمع PE واقية من الغبار لشاحنات Muck. تعد Truck Tarpaulins بشكل رئيسي في شكل القماش المشمع PE، خاصة بالنسبة للشاحنات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع متطلبات تحميل صارمة مثل الشاحنات الخفيفة. القماش المشمع PE هو خفيف في الوزن، صغير الحجم ويستغرق مساحة أقل، ويمكن لشخص واحد أن يغلق السيارة. وتأثير ماء والغبار جيدة. مقاومة الشيخوخة قوية. صلابة قوية ومقاومة للدموع والخدش.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.