أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » صيانة وحفظ القماش المشمع PVC ثلاثي الإثبات

صيانة وحفظ القماش المشمع PVC ثلاثي الإثبات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-27      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

طريقة صيانة PVC ثلاثة برهانالقماش المشمع:

1. بعد تنظيف القماش المشمع PVC ثلاثي المقاومة ، ضعه في مكان جيد التهوية وبارد حتى يجف بشكل طبيعي.لا تضعه في الشمس أو تخبزه في مكان بدرجة حرارة عالية لمنع الصمغ أو إزالة الصمغ ، وتسريع الشيخوخة.

2. عند التنظيف ، يجب أن تكون القوة لطيفة ومتساوية.لا تستخدم القوة في الفرشاة ، وذلك لتجنب المدى القصير.

3. القماش المشمع PVC ذو المقاومة الثلاثة يجب أن يتجنب ملامسة الأشياء الحادة لمنع الخدوش.

4. بالنسبة للقماش المشمع الأبيض ثلاثي المقاومة PVC ، لا تلامس العناصر التي يصعب تنظيفها ، مثل حبر الكربون.بعد تنظيف القماش من هذا اللون ، ضع معجون الأسنان أو مسحوق الطباشير الأبيض.انتبه إلى التوحيد ، ثم اتركه يجف لمنع تغير اللون.أو ابحث عن قطعتين من الورق الأبيض النظيف وقم بتغطيتهما وجففهما ومزقهما.يمكنه أيضًا منع تغير اللون.

5. يجب إصلاح القماش المشمع PVC الثلاثي المقاومة في الوقت المناسب إذا كانت هناك مشاكل بسيطة مثل الأسلاك المكسورة ، والأسلاك المتساقطة ، أو الأجزاء الزخرفية المفكوكة.لإطالة عمر خدمتها.


طريقة تخزين PVC بثلاثة برهانالقماش المشمع:

1. أولاً ، افرد الجانب الأمامي من قماش القنب المقاوم للثلاثي PVC بشكل مسطح لأعلى ، وتذكر ترك حبلين طرفيين (النوع D هو حبل الزاوية) ، ثم قم بطي جانبي اتجاه الطول إلى خط المركز الطولي للخط قماش القنب.

2. بعد الطي ، يجب أن يتم كشف شعار الطريق الصغير ورقم القماش المشمع على القماش بشكل كامل وواضح للاستخدام التالي.في الواقع ، الغرض من طي القماش المشمع هو تسهيل النقل ، والسلامة ، وقراءة الأرقام ، والتحميل ، والجرد ، والتكديس ، وتخزين القماش المشمع.

3. ثم قسّم الجوانب المطوية إلى ثلاثة بشكل متساوٍ ، واطوِها مرتين باتجاه خط المنتصف الطولي.

4. قم بطي جانبي القماش المشمع PVC المقاوم للثلاثي في ​​اتجاه العرض إلى خط الوسط المستعرض للقماش المشمع ، ثم قم بطيهما من المنتصف إلى المنتصف مرتين (ثلاث مرات للنوع D) ، ثم اعمل بجد.

5. قم بربطها بالحبال المحجوزة وربط الصليب على كلا الجانبين.تأكد من إحكام ربطه بإحكام.في الوقت نفسه ، يجب أن يكون رأس الحبل مؤمنًا جيدًا ، ويجب ألا يتم فك مشبك الحبل ولا يجب أن يسقط مشبك الحبل ، ويجب ألا يتم سحب قماش القنب المكون من ثلاثة أضعاف PVC.بعد ذلك ، انتبه إلى موقع تخزين القماش المشمع PVC ثلاثي المقاومة.مكان التخزين المعقول للقماش المشمع PVC ثلاثي المقاومة هو في الداخل.لا تعرضها للهواء الطلق.بالإضافة إلى ذلك ، احتفظ بمساحة للتداول وابتعد عن مصادر الحرارة.


هل تعلمت صيانة والحفاظ على PVC بثلاثة برهانالقماش المشمع?


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.