أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » كيفية إطالة عمر من القماش المشمع

كيفية إطالة عمر من القماش المشمع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-15      المنشأ:محرر الموقع

مشمع

الجميع يعرف هذامشمعلديها ميزة كونها مقاومة للماء. انها مناسبة لحماية التخزين والبناء ومختلف الخيام والحافظات، والمؤسسات الصناعية والتعدين والموانئ، والدفيئات الزراعية المختلفة، ومركبات النقل والسفن والطائرات وأدوات النقل الأخرى والبضائع مفتوحة. ومع ذلك، كثير من الناس لا يعرفون طريقة الصيانة محددة من قماش القنب. الصانع يعلمك كيفية الحفاظ على النحو الصحيح قماش القنب وإطالة عمر قماش القنب.


أول دراسة بعناية تعليمات من قماش القنب، ثم قم بتثبيت قماش القنب، تولي اهتماما لعملية التثبيت، والقيام ببعض تفاصيل تركيب قماش القنب. كن حذرا عند استخدامه. إذا كان لديك أدوات حادة أو مدببة، تأكد من وضعها في المكان المناسب. لا الصفر قماش القنب لتجنب التأثير على الاستخدام النهائي.


وبالإضافة إلى ذلك، حتى لو كنت غير قصد قطع قماش القنب، يمكنك إصلاحمشمعفي الوقت المناسب، مثل إصلاح، وما إلى ذلك، بحيث قماش القنب يمكن استخدامها لتحقيق أقصى تأثير.


عندما قماش القنب ليس قيد الاستخدام، تحتاج إلى جمع كل قطع الغيار، وحتى لا تفقد أجزاء عند استخدامه في المرة القادمة ولا تغطي العناصر بشكل جيد. انتبه إلى التعامل مع قماش القنب، يرجى التعامل معها بلطف وتخزينها في مكان آمن. لا تضعه في المكان الذي هو حار جدا. ويمنع منعا باتا الألعاب النارية والمفرقعات.


القيام بعمل جيد تنظيف قماش القنب، إذا كنت لا تستخدم لفترة من الوقت بعد الاستخدام، يجب التأكد من إجراء بسيط عمل تنظيف قماش القنب. إذا كانت تغطي تتعفن في قماش القنب، وسوف تآكل قماش القنب. فمن الضروري لتجفيف قماش القنب الهواء لفترة طويلة لتجنب نمو البكتيريا، والتي لديها تأثير معين على الحياة خدمة للمشمع.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.