أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » لماذا يظهر التكثيف على السطح الداخلي للقماش المشمع السيارة

لماذا يظهر التكثيف على السطح الداخلي للقماش المشمع السيارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-27      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع السيارة

على الرغم من استخدامالقماش المشمع السيارةيمكن أن توفر الحماية للطبقة الخارجية للسيارة، كما أن لديها بعض العيوب في استخدامها. على سبيل المثال، غالبا ما تظهر مياه التكثيف على سطحها الداخلي. سيحدث أصحاب السيارات الذين يهتمون أن هذه الظاهرة تحدث بشكل متكرر في الصيف الحار. لن تنقع المياه المكثفة فقط فيلم الطلاء على سطح السيارة، ولكن أيضا نقع مواد القماش المشمع السيارة، والتي لا تفضي إلى استخدامها الطويل الأجل. لذلك، لماذا تظهر المكثفات على السطح الداخلي من القماش المشمع السيارة؟ دعونا نحللها بعناية.


على الرغم من أنالقماش المشمع السيارةوسطح السيارة قريبة من بعضها البعض، لا تزال هناك فجوة معينة بينهما، وهناك أيضا كمية معينة من الهواء بينهما. في الصيف الحار، سترتفع درجة حرارة السطح الخارجي للقماش المشمع السيارة تدريجيا بعد التعرض للضوء، ثم ترتفع درجة حرارة الهواء في الداخل. عندما تصل إلى درجة حرارة معينة، ستستقر درجة الحرارة. ستشكل الهواء الخارجي تدفق الهواء، وعندما تهب على السطح الخارجي لقطجان السيارة، سيسلب جزء من الحرارة، بحيث تكون درجة حرارة الهواء الداخلي أعلى من درجة حرارة الخارج الهواء، والهواء على الجانب مع انخفاض درجة الحرارة سوف تضيع. تتكثف الحرارة في قطرات الماء ثم تلتزم بالسطح الداخلي للقماش المشمع السيارة لتشكيل المياه المكثفة.


عند استخدامالقماش المشمع السيارةيوميا، إيلاء الاهتمام لجعل القماش المشمع أشد، بحيث لا توجد فجوات كثيرة جدا بينها وبين سطح السيارة، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من فرصة مياه التكثيف، وذلك لتحسين استخدامها بشكل أفضل.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.