أنت هنا: بيت » أخبار

ذات نوعية جيدة المشمع

تسهل عليك قائمة بمقالات ذات نوعية جيدة المشمع هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد ذات نوعية جيدة المشمع المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • 2022-03-30

    الاحتياطات اللازمة لاستخدام القماش المشمع PE في الصيف
    يجب أن يكون Tarpaulin PE على دراية بالجميع. بالمقارنة مع القماش المشمع التقليدي، فإن القماش المشمع PE خفيف الوزن، صغير الحجم وسهلة التنظيم، وتستخدم على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة. يحتوي PE Tarpaulin على آثار حماية من المطر المعلقة، واقية من الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • 2022-03-26

    مشكلة التلاشي وتقليل القماش المشمع PE
    أعتقد أن العديد من المستخدمين قد عانوا من مشكلة تداخل القماش المشمع والتونين عند استخدام القماش المشمع. يقوم مصنعي القماش المشمع التاليين بتحليل هذه المشكلات. فيرست كل شيء، يجب أن ينص على أن القماش المشمع PE المؤهل ليس له مشكلة تلون، واللون يتلاشى ببطء
  • 2022-01-08

    الخصائص وعملية التصنيع من القماش المشمع للماء
    القماش المشمع للماء هو نوع من القماش المشمع يشبه إلى حد كبير القماش المشمع السيارة. لقد تم شمعه في الخارج. وهي مصنوعة من البوليستر كمواد نسيج رمادي، ثم مشمع بالزيت. لديها أداء ممتاز وتأثير الاستخدام الجيد. في ضوء حقيقة أن العديد من المستهلكين ليسوا مألوفين
  • 2022-01-04

    ما هي الاختصاصات من مشبك القماش المشمع على القماش المشمع سيارة
    يتم استخدام مشبك قماش القنب على قماش القنب سيارة لربط الحبل، ثم سحب قماش القنب بعيدا، وتقع على حافة قماش القنب. يبدو مشبك قماش القنب ليكون جزء صغير، ولكنه يمارس الكثير من الآثار، وإنتاجها هو خاص جدا، دعونا شرح ذلك below.1. من الأفضل جعل مشبك القماش المشمع من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • 2021-09-15

    طريقة تنظيف القماش المشمع المقاوم للماء
    تنتج شركة Linyi Shengde Plastic Co. ، Ltd بشكل أساسي القماش المشمع المقاوم للحريق ، والقماش المشمع المقاوم للمطر وغيرها من المنتجات.مع تحسين التكنولوجيا ، تم أيضًا تحسين عملية إنتاج القماش المشمع كثيرًا ، كما تم توسيع تنوع العملية.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.