أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » ما هي الاختصاصات من مشبك القماش المشمع على القماش المشمع سيارة

ما هي الاختصاصات من مشبك القماش المشمع على القماش المشمع سيارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-04      المنشأ:محرر الموقع

مشمع

مشبك قماش القنب على السيارةمشمعيستخدم لربط حبل، ثم سحب قماش القنب بعيدا، وتقع على حافة قماش القنب. يبدو مشبك قماش القنب ليكون جزء صغير، ولكنه يمارس الكثير من الآثار، وإنتاجها هو خاص جدا، دعونا شرح أدناه.


من الأفضل 1. مصنوع من القماش المشمع ومشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ. أبازيم القماش المشمع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قوة أكبر، يمكن أن تحمل المزيد من التوتر الداخلي لفترة طويلة والحفاظ على شكل متطور، ولها وظائف جيدة للماء ومقاومة للتآكل، وأنها لن الصدأ بعد الاستخدام على المدى الطويل.


2. يجب أن تكون عدد أبازيم القماش المشمع المعرض، وعادة مع أربعة أبازيم القماش المشمع على جانب واحد. عدد معقول من أزرار القماش المشمع يمكن ضمان توحيد القوى من القماش المشمع كامل، ومنع تكسير الجزئي للالقماش المشمع، ومساعدة تمديد خدمة الحياة.


3. حجممشمعمشبك يجب أن تتطابق. إذا لم تطابق حجم مشبك القماش المشمع، فإن ذلك سيؤدي إلى القوة غير المتوازنة، وسوف يحدث تشوه شديد، والذي لا يفضي إلى استخدام على المدى الطويل.


عند اتخاذ قطعة من القماش المشمع سيارة، فمن الضروري تحديد حجم وعدد من الأزرار القماش المشمع وفقا لمعايير القماش المشمع لضمان جودة كل قطعة من القماش المشمع، وذلك ليتم الاعتراف بها من قبل المستهلكين.


ليني Shengde البلاستيكية المحدودة، هي مؤسسة متخصصة في إنتاج وبيع أنواع مختلفة من غير نافذ للمطر PEمشمع، PVC القماش المغلفة، قماش من القطن، سكين كشط القماش، القماش للحريق، وتشمل المنتجات المصنعة الخ البضائع ساحة غطاء من القماش، ترسو غطاء من القماش، والمركبات وقماش سفينة، قطار السكك الحديدية قماش، والخيام الكبيرة والصغيرة، التخزين المفتوحة، القماش الوقاية من الفيضانات، العسكرية والمدنية والبريد والطيران والحاويات وغيرها من المنتجات قماش، وفقا لمتطلبات العملاء، وتنفيذ وتصميم المنتجات لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.