أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » طريقة تنظيف القماش المشمع المقاوم للماء

طريقة تنظيف القماش المشمع المقاوم للماء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-15      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

تنتج شركة Linyi Shengde Plastic Co. ، Ltd أساسًا مقاومة للحريقالقماش المشمع، القماش المشمع غير نافذ للمطر وغيرها من المنتجات.مع تحسين التكنولوجيا ، تم أيضًا تحسين عملية إنتاج القماش المشمع كثيرًا ، كما تم توسيع تنوع العملية.


دعونا نلقي نظرة على الفرق بين عمليتي صنع القماش المشمع ، والخصائص النسبية للعملية الجديدة.في الماضي ، كانت عملية صنع القماش المشمع تُخيط بآلات الخياطة.سيكون للخياطة بشكل طبيعي آثار ثقوب ، وسوف تخترق مياه الأمطار الثقوب ولا يمكن أن تكون مقاومة للمطر تمامًا ، مما يؤدي إلى تدمير أداء مقاومة الماء للقماش.لهذا ، يمكن لعملية الختم الحراري الجديدة المشمع العملية أن تحل هذه المشكلة بشكل جيد.تستخدم عملية الختم الحراري النفخ بدرجة حرارة عالية لإذابة الغراء PVC ، ثم ختم الحرارة بالضغط الحراري ، بحيث يكون مقاوم للماءالقماش المشمعسلس تمامًا.


بعد الاستخدام ، إذا لم يكن هناك استخدام لفترة من الوقت وتحتاج إلى التخلص منه ، فيجب إجراء تنظيف بسيط على القنب لمنع الأشياء من التعفن في القنب وتآكل القنب.يمكننا تنظيف القماش المشمع بانتظام ، والطريقة المحددة هي كما يلي:

1. عند التنظيف ، يجب أن تكون القوة لطيفة ومتساوية.لا تنظف بقوة لتجنب انكسار الأسلاك أو الندوب.

2. من الأفضل لأفراد التنظيف غير المحترفين التنظيف بالماء أو المنظفات ، ولا تستخدم الأحماض والقلويات والملح والمواد الكيميائية الأخرى لتجنب التآكل وتشوه الصمغ.

3. بعد تنظيفالقماش المشمعضعه في مكان بارد وجيد التهوية حتى يجف طبيعياً.لا تضعه في الشمس أو تخبزه في مكان بدرجة حرارة عالية لمنع إزالة الصمغ أو إزالة الصمغ وتسريع الشيخوخة.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.