أنت هنا: بيت » أخبار

سقالة المشمع ورقة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ سقالة المشمع ورقة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • 2022-03-30

    الاحتياطات اللازمة لاستخدام القماش المشمع PE في الصيف
    يجب أن يكون Tarpaulin PE على دراية بالجميع. بالمقارنة مع القماش المشمع التقليدي، فإن القماش المشمع PE خفيف الوزن، صغير الحجم وسهلة التنظيم، وتستخدم على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة. يحتوي PE Tarpaulin على آثار حماية من المطر المعلقة، واقية من الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • 2022-01-08

    الخصائص وعملية التصنيع من القماش المشمع للماء
    القماش المشمع للماء هو نوع من القماش المشمع يشبه إلى حد كبير القماش المشمع السيارة. لقد تم شمعه في الخارج. وهي مصنوعة من البوليستر كمواد نسيج رمادي، ثم مشمع بالزيت. لديها أداء ممتاز وتأثير الاستخدام الجيد. في ضوء حقيقة أن العديد من المستهلكين ليسوا مألوفين
  • 2021-09-15

    طريقة تنظيف القماش المشمع المقاوم للماء
    تنتج شركة Linyi Shengde Plastic Co. ، Ltd بشكل أساسي القماش المشمع المقاوم للحريق ، والقماش المشمع المقاوم للمطر وغيرها من المنتجات.مع تحسين التكنولوجيا ، تم أيضًا تحسين عملية إنتاج القماش المشمع كثيرًا ، كما تم توسيع تنوع العملية.
  • 2021-07-26

    ما هو الدور المهم يمكن أن تلعب القماش المشمع؟
    على الرغم من أن ظهور القماش المشمع ليس جميلا، إلا أنه يحتوي على عملي قوي للغاية ويمكنه إحضار فوائد كبيرة ومزايا لإنتاج الناس والحياة. من أجل ترك المزيد من الناس يشعرون بالفوائد التي يجلبها.

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.