أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ثلاث نقاط لشراء القماش المشمع في الصيف

ثلاث نقاط لشراء القماش المشمع في الصيف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-25      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

الالقماش المشمعالمنتجات المصنعة من قبل Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd يمكن استخدامها في العديد من الصناعات. عند التصنيع، نحتاج أيضا إلى الانتباه إلى عملية التصنيع ومواد التصنيع. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة؟


عندما نشتري قماش القنب، ففكرنا بالتأكيد في شراء القماش المشمع جيد، لأن القماش المشمع يحتاج إلى أن يكون مقاومة للأمطار ومقاومة للشمس. إذا كانت الجودة سيئة للغاية، فسيتم كسرها في وقت قصير. لذلك، الخيار الأول عند الشراء هو بالتأكيد جودة عالية. عند الشراء، لا تنخدع بالسعر. بادئ ذي بدء، علينا أن ننظر إلى مظهرها. أنت تبدو خشنة وغير جيدة، ثم الجودة هي أيضا منخفضة جدا. ثانيا، يمكنك فركها بيديك ثم أعلى ذلك. تحقق مما إذا كان الماء يتسرب. بشكل عام، فإن القماش المشمع ذات الجودة الرديئة عرضة للتسريبات.


في الصيف، الطقس ممطر وساخن ودورالقماش المشمعفي صناعة النقل كبيرة نسبيا. إذا لم يكن الأمر لا سيما مقاومة للحرارة، فسيكون من السهل أن يجف تحت الشمس الساخنة وجعل سطح القماش المشمع. Slimy، مع مرور الوقت، سيتم تشويه القنب ويقلل عمره. ميزة موسمية أخرى مهمة في الصيف هي ممطرة، وغالبا ما يحدث الطقس القاسي عندما يسقط الأمطار الغزيرة. لذلك، من الأفضل شراء المنتجات ذات مقاومة مطر متفوقة. من الأفضل شراء القماش المشمع سمكا. هناك طريقة أخرى للنظر في تماثيل. بشكل عام، أسوأ نفاذية الهواء، وأفضل أداء القماش المشمع. آخر شيء هو تجربة نعومة القماش المشمع الذي اشتريته. إذا شعرت بشدة وغير مريحة للمس، فإن الجودة هي عموما أدنى. Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd لا يوصي بك لشرائه.


الالقماش المشمعالمنتجات التي تنتجها Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd هي الطلاء على الوجهين، مواد مختارة، سطح أملس، ألوان مشرقة، مقاوم للماء، مقاوم للماء، مقاوم للحريق، المقاومة الباردة، مقاومة درجات الحرارة العالية، مقاومة للأشعة فوق البنفسجية، مكافحة الشيخوخة وغيرها من الممتلكات. خيارك الخير.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.