أنت هنا: بيت » أخبار

القماش المشمع غطاء السفينة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار القماش المشمع غطاء السفينة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في القماش المشمع غطاء السفينة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق القماش المشمع غطاء السفينة.
  • 2022-01-20

    كيفية تقليل تلف القماش المشمع السيارة
    يمكن أن يمنع شريط القماش المشمع السيارة، وهو نوع من مادة وقائية للسيارة، وسطح السيارة بشكل فعال من التالفة والمساعدة في إطالة عمر الخدمة من قذيفة السيارة. وغالبا ما تستخدم في حماية السيارة الحديثة. على الرغم من أن سيارة القماش المشمع للسيارة لديها العديد من المزايا، إلا أنه سيتم تلفه في الاستخدام اليومي
  • 2021-10-15

    أداء وتطبيق القماش المشمع المقاوم للماء
    تتميز منتجات سلسلة القماش المشمع المقاوم للماء بخصائص فيزيائية وكيميائية ممتازة مثل القوة العالية ، والأداء الجيد للماء والواقي من الشمس ، والتنظيف الذاتي الجيد ، ومقاومة التآكل ، ومثبطات اللهب ، وعمر الخدمة الطويل.
  • 2021-09-22

    كيفية منع القماش المشمع من التشوه
    إذا تم تنظيف القماش الأبيض وصيانته بشكل غير صحيح ، فسيتغير لونه.في الواقع ، عند استخدام قماش القنب ، حاول تجنب ملامسة القنب وحبر الكربون والعناصر الأخرى التي يصعب تنظيفها.
  • 2021-09-17

    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر
    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر.عند البناء في بيئة في الهواء الطلق ، فإن القلق هو الطقس.طالما حدث سوء الأحوال الجوية ، فلن تتأثر فترة البناء فحسب ، بل ستصبح التكلفة أيضًا كبيرة جدًا.
  • 2021-08-25

    أربعة خصائص من القماش المشمع للماء
    تحتوي القماش المشمع مقاوم للماء على خصائص مقاومة للماء ومقاومة ماديا ومقاومة باردة ومقاومة الشيخوخة ومكافحة ساكنة، ويعالج سطحها مع علاج خاص، والذي يمكن أن يلعب تأثيرا غير قابل للانزلاق. إنها قطعة قماش للماء صديقة للبيئة.
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.