أنت هنا: بيت » أخبار

قماش الأقارب بولي

ترتبط هذه الأخبار بأخبار قماش الأقارب بولي ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في قماش الأقارب بولي وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق قماش الأقارب بولي.
  • 2022-01-21

    هل من المناسب تطبيق الشمع على سطح القماش المشمع السيارة؟
    يمكن أن يمنع القماش المشمع السيارة مياه الأمطار من غسل فيلم الطلاء على سطح السيارة، ويمكن أن يمنع فيلم الطلاء على سطح السيارة من التعرض للشمس. الاستخدام اليومي للقماش المشمع السيارة يتطلب أعمال التنظيف والصيانة، والتي يمكن أن تطيل عمر الخدمة.
  • 2021-12-17

    كيفية إصلاح القماش المشمع شاحنة متوسطة
    كيفية إصلاح القماش المشمع شاحنة متوسطة. تحتوي شاحنات الشحنات ذات الحجم المتوسطة الحجم على أحجام شحن كبيرة وسرعات قيادة سريعة. يحتاجون أيضا إلى تغطية القماش المشمع السيارة قبل تسليمها. ومع ذلك، انتبه لإصلاحه عند التغطية.
  • 2021-11-08

    احتياطات لاستخدام القماش المشمع
    أي عنصر قوي ودائم لها عمرها الافتراضي، والقماش المشمع ليست استثناء، ويحتاج أيضا صيانة جيدة. فكيف للحفاظ على القماش المشمع؟ 1. تذكر أن وضع طبقة من الغراء خياطة على الغراء خياطة للماء من قماش القنب اشترى حديثا.
  • 2021-11-03

    الاحتياطات اللازمة لصيانة القماش المشمع المانع للحريق
    تعد القماش المشمع المانع للحريق التي تنتجها Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd الآن مريحة للغاية للاستخدام، ويمكن ل Linyi Shengde أن تصنعها أيضا في مجموعة متنوعة من الألوان المختلفة، ولكن عند استخدامها، لا تزال بحاجة إلى الحفاظ عليها وفقا لغرضها وبعد لذلك حول معرفتها الصيانة
  • 2021-10-15

    أداء وتطبيق القماش المشمع المقاوم للماء
    تتميز منتجات سلسلة القماش المشمع المقاوم للماء بخصائص فيزيائية وكيميائية ممتازة مثل القوة العالية ، والأداء الجيد للماء والواقي من الشمس ، والتنظيف الذاتي الجيد ، ومقاومة التآكل ، ومثبطات اللهب ، وعمر الخدمة الطويل.
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.