أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » هل من المناسب تطبيق الشمع على سطح القماش المشمع السيارة؟

هل من المناسب تطبيق الشمع على سطح القماش المشمع السيارة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-21      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

السيارةالقماش المشمعيمكن أن تمنع مياه الأمطار من غسل فيلم الطلاء على سطح السيارة، ويمكن أن يمنع فيلم الطلاء على سطح السيارة من التعرض للشمس. الاستخدام اليومي للقماش المشمع السيارة يتطلب أعمال التنظيف والصيانة، والتي يمكن أن تطيل عمر الخدمة. سيضع العديد من مالكي السيارات بعض الشمع على القماش المشمع السيارة أثناء الصيانة، لكن أصحاب السيارات الآخرين يعتقدون أن هذه الطريقة غير مناسبة، فهل هي مناسبة لصيانة شمع سطح القماش المشمع السيارة؟ دعنا نحلل هذه المشكلة أدناه.


المواد المستخدمة في السيارةالقماش المشمعهو مادة البوليمر، والتي هي في الأساس نوع من البلاستيك. بعد الصبح عليه، يمكن للشمع أن تلتزم به جيدا، ولن ينغمس فيه، والتي يمكن أن تشكل نوعا من الحماية من القماش المشمع السيارة. ، لزيادة أداءها للماء، والتي تفضي إلى استخدامها الطويل الأجل. يقلق العديد من أصحاب السيارات أنه بعد الصبح سطح القماش المشمع السيارة، سيتم تغطية سطح السيارة مع مكونات الزيتية. في الواقع، نادرا ما يحدث هذا. يتم ترتيب خيوط القماش المشمع السيارة بشكل وثيق معا، ومن الصعب على مياه الأمطار تخترق الفجوات. لن يكون هناك غمر مائي بعد التزييت والصحة.


لذلك، من المناسب تطبيق الشمع على سطح السيارةالقماش المشمع، ولكن من الضروري تذكير غالبية أصحاب السيارات بالتحكم في كمية الشمع عند تطبيق الشمع، وإلا فإن سطح القماش المشمع السيارة يسهل تجميع الغبار والغرفة الطائر وغيرها من الشوائب، مما تسبب في البكتيريا تتضاعف، والأضرار التي لحقت بالمواد من شريط قماش السيارة.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.