أنت هنا: بيت » أخبار

غطاء شاحنة للماء القماش المشمع

ترتبط هذه الأخبار بأخبار غطاء شاحنة للماء القماش المشمع ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في غطاء شاحنة للماء القماش المشمع ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق غطاء شاحنة للماء القماش المشمع. نظرًا لأن سوق غطاء شاحنة للماء القماش المشمع يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
  • 2022-02-17

    مبدأ مقاوم للماء من القماش المشمع للماء
    القماش المشمع مقاوم للماء مقاوم للماء على كلا الجانبين، والزوايا الأربعة هي ذات طي ومختومة الحرارة؛ لعب الحبال دورا ثابتا على طول الحواف، وهي أقفاص للمركبات الترفيهية، الشاحنات، القوارب، مواقع البناء، الحطب، الشاحنات، المقطورات، المعدات، الأرض، الإنقاذ الطوارئ، الألم
  • 2022-02-10

    يمكن إعادة تدوير القماش المشمع السيارة؟
    يتم تصنيع القماش المشمع السيارة من مادة البوليمر، والتي تتميز بوظيفة ممتازة للماء ووظيفة حماية الشمس، والتي يمكن أن تتجنب تلف غسل المطر والتعرض لأشعة الشمس على سطح السيارة، وإطالة عمر الخدمة في السيارة. مع الزيادة في استخدام القماش المشمع السيارة
  • 2021-09-17

    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر
    اختر القماش المشمع المقاوم للماء لحماية البناء من المطر.عند البناء في بيئة في الهواء الطلق ، فإن القلق هو الطقس.طالما حدث سوء الأحوال الجوية ، فلن تتأثر فترة البناء فحسب ، بل ستصبح التكلفة أيضًا كبيرة جدًا.
  • 2021-04-26

    كيفية تقليل وقت الشيخوخة من القماش المشمع
    هناك العديد من الطرق لتوسيع نطاق حياة القماش المشمع ومنع الشيخوخة، والأخرى المشتركة هي الاحتياطات اليومية وأساليب التخزين. تحدد درجة صيانة المنتج طول الوقت، لذلك يجب أن تؤخذ الرعاية في الصيانة اليومية واستخدامها.

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.