أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » مبدأ مقاوم للماء من القماش المشمع للماء

مبدأ مقاوم للماء من القماش المشمع للماء

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-17      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع للماء

الالقماش المشمع للماءهو مقاوم للماء على كلا الجانبين، والزوايا الأربع هي واحدة مطوية ومختومة الحرارة؛ لعب الحبال دورا ثابتا على طول الحواف، وهي أقفاص للمركبات الترفيهية، الشاحنات، القوارب، مواقع البناء، الحطب، الشاحنات، المقطورات، المعدات، الأرض، الإنقاذ في حالات الطوارئ، والطلاء، إلخ. المنتج مقاوم للماء، مقاوم للماء، مقاوم للماء، مقاومة للتشمس، المضادة للشيخوخة، المضادة للأشعة فوق البنفسجية، دائم، مقاومة للضغط، مقاومة للطي مقاومة للتآكل ومقاومة للتآكل وخفيفة الوزن.


القماش المشمع (الأقمشة العادية تعامل مع طارد المياه). طارد المياه هو ملاط ​​مستحلب بارافين يحتوي على أملاح الألومنيوم. بعد الاستحلاب، يصبح شمع البارافين جزيئات دقيقة، موزعة بالتساوي على ألياف القطن. البارافين غير متوافق مع الماء. عندما يلتقي المياه بالماء، فإنه يشكل قطرات بيضاوية ولفاعات على ذلك. يمكن ملاحظة أن البارافين يلعب دورا في منع المطر. جسديا، هذه الظاهرة من إمكانية عدم قابلية التدفئة تسمى \"Impermeality \". بمجرد أن يتم الاتصال بالماء مع القماش المشمع العاديين، فإنه يطرح عبر الشعيرات الدموية بين الألياف، وهي ظاهرة تعرف باسم \"التناضح\".


عندماالقماش المشمع للماءتتم معالجتها في المنتج النهائي، يتم استخدام تسخين درجة الحرارة العالية للربط، والذي يتجنب مشكلة الخياطة من القروحات والتسرب. المنتجات ذات الوظائف المختلفة والألوان والسمك يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات المستخدمين. القوة العاجلة والقوة المسيل للدموع والقوة المسيل للدموع من القماش المشمع للماء أفضل بكثير من تلك الموجودة في القماش المشمع التقليدي، والمعالجة السطحية الخاصة تلعب تأثير مضاد للانزلاق. يمكن تخصيصها وفقا لطول وعرض العميل، والعرض كبير بشكل خاص.


القماش المشمع للماء مصنوع من مواد القماش المشمع جيد بواسطة Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd. يعد القماش المشمع للماء المصنوع من القماش المشمع المصنوع من القماش المشمع صديقة للبيئة ومشرقة في اللون، فعالة من حيث التكلفة، قوية في مقاومة التآكل، وتحسين الاستخدام والمعالجة. لذلك،القماش المشمع للماءتم قبوله واستخدامه من قبل الجمهور، واستبدل حالته تدريجيا إلى القماش المشمع المعطف التقليدي.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.