أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » العوامل التي تؤثر على كثافة القماش المشمع

العوامل التي تؤثر على كثافة القماش المشمع

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-16      المنشأ:محرر الموقع

قماش القماش

لدينا متطلبات معينة لكثافتها في عملية الإنتاج قماش القماش. بعد ذلك ، دعونا نتبع محررنا لشركة Linyi Shengde البلاستيكية المحدودة لفهم العوامل التي تؤثر على كثافة القماش المشمع بإيجاز.


تتأثر جودة القماش المشمع عمومًا بعوامل ما؟ يجب أن تكون كثافة المنتج أحد العوامل المهمة. طريقة تحديد المنتج بسيطة للغاية ، أي التحقق من خط العرض وخط الطول للمنتج ، والكثافة ، وكلما كانت جودة المنتج أفضل.


طريقة اختبار الكثافة من البلاستيك قماش القماش، وفقًا لطريقة قياس كثافة الاعوجاج واللحمة ، هناك نوعان من طريقة القياس المباشر وطريقة القياس غير المباشر. اليوم سوف نفهم طريقة القياس المباشر.


ما يسمى طريقة القياس المباشر هي طريقة تعتمد على مرآة القماش أو مرآة تحليل كثافة القماش. طول مقياس تحليل كثافة النسيج هو 5 سم. تحت عدسة التحليل ، يتم نقش ورقة زجاجية طويلة مع خط أحمر. عند تحليل كثافة النسيج ، حرك العدسة ، قم بمحاذاة الخط الأحمر على الورقة الزجاجية والخط الأحمر على المقياس بين خيوطين في نفس الوقت ، باستخدام هذا نقطة انطلاق ، حرك العدسة أثناء حساب عدد الخيوط حتى خط مقياس 5 سم. اضرب العدد المحسوب من الخيوط بمقدار 2 ، وهو قيمة الكثافة للنسيج 10 سم. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك معرفة كثافة القماشلين البلاستيكي بسرعة ، وآمل أن تساعدك.


يذكرك Linyi Shengde Plastic Co. ، Ltd بأنه ، في ظل الظروف العادية ، يمكننا الحكم على المواد المستخدمة في إنتاج قماش القماش المنتجات وفقا لمشاعر اليد المختلفة.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.