أنت هنا: بيت » أخبار

أغطية السقالات

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن أغطية السقالات ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول أغطية السقالات. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من أغطية السقالات من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-02-11

    بعض النصائح لصيانة القماش المشمع
    يوجد في القماش المشمع بين مهام مقاومة للماء، مقاومة للحريق (مثبطات اللهب)، واقية من الشمس، ومكافحة الشيخوخة، ومكافحة العفن، ومكافحة ساكنة، وما إلى ذلك، ولديها خصائص المواد الخام الخفيفة، قوة الشد العالية، مقاومة الحمض والقلويات، عالية مقاومة درجات الحرارة، غسل مريحة وقابلة للطي، إلخ.
  • 2022-01-18

    ما أهمية تصميم اللون واختيار القماش المشمع؟
    عند شراء منتجات القماش المشمع، يكون اللون أيضا عاملا مهما للنظر فيه. سوف يؤثر لون القماش المشمع الضوء على الضوء ودرجة الحرارة داخل الخيمة. يحتوي القماش المشمع العالي السطوع على نفاذية خفيفة أعلى، وسيكون الحرارة التي تتم معا أيضا أعلى.
  • 2021-12-29

    طريقة إصلاح سيارة القماش المشمع الأضرار الزاوية
    كيفية إصلاح الأضرار المشتركة على زوايا القماش المشمع السيارة؟ القماش المشمع السيارة مصنوع من البلاستيك البوليمر البوليمر عالية الجودة. لديها وظائف رائعة في جميع الجوانب. يمكن أن توفر حماية جيدة جدا لسطح السيارة. ومع ذلك، سوف تظهر بعد فترة من الزمن.
  • 2021-10-25

    مقدمة من القماش المشمع مصنوع من PE و PVC
    Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd تقدم PE و PVC Tarpaulin.pe Tarpaulin هو قماش الشريط الأحمر والأبيض والأزرق أو القماش الكوري الجنوبي الذي تراه يوميا. يمكن تخصيصها بألوان مختلفة، مثل الأزرق والأخضر والأسود والشفافية. ثم ينسوجة من قبل الاعوجاج والحمء.
  • 2021-06-21

    ما هو مفتاح تحديد نوعية القماش المشمع؟
    الآن، هناك أنواع كثيرة من القماش المشمع في السوق المبهر ومستحيل البدء. وفقا للجوانب التي يجب أن نحدد جودة هذه المنتجات؟
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.