أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » ما هو مفتاح تحديد نوعية القماش المشمع؟

ما هو مفتاح تحديد نوعية القماش المشمع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-21      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

الآن، هناك أنواع كثيرة منالقماش المشمعفي السوق التي هي مبهرة ومستحيل البدء. وفقا للجوانب التي يجب أن نحدد جودة هذه المنتجات؟


أولا، السعر. على الرغم من عدم وجود صلة حاسمة بين جودة وسعر هذه المنتجات، غالبا ما تحتل الجودة نسبة معينة من سعر المنتج. بشكل عام، إذا كان السعر مرتفعا نسبيا لنفس المنطقة، فإن جودة المنتج أفضل. ومع ذلك، فإن الشراء بناء على السعر وحده سيسبب في كثير من الأحيان بعض العيوب. لذا. أثناء النظر في عامل السعر، يجب علينا أيضا أن نأخذ عملية المنتج باعتباره العنصر المرجعي الرئيسي.


ثانيا، الكثافة. ما هي العوامل التي تؤثر عموما على جودةالقماش المشمع؟ يجب أن تكون كثافة المنتج واحدة من العوامل المهمة. طريقة تحديد المنتج بسيطة للغاية، وهذا هو التحقق من خطوط الطول والعرض للمنتج. الكثافة المنتج، كلما كانت جودة المنتج أفضل. ثانيا، يتعين علينا الانتباه إلى خشونة سطح المنتج. في عملية الاختيار، يمكننا أن نشعر بخشونة ونعومة المنتج باليد. في ظل الظروف العادية، يمكننا الحكم على المواد المستخدمة في إنتاج المنتج وفقا للإشعاع المختلفة.


ثالثا، التفتيش. الميزة المهمة للالقماش المشمعهو مقاوم للماء، حتى نتمكن من محاولة صب كمية صغيرة من الماء على سطح المنتج. إذا كان الماء لا يخترق قماش القنب، فإن جودة هذا النوع من المنتجات جيدة نسبيا.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.