أنت هنا: بيت » أخبار

ورقة القماش المشمع PE

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن ورقة القماش المشمع PE ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول ورقة القماش المشمع PE. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من ورقة القماش المشمع PE من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-10-18

    كيفية منع الاصفرار وتغير لونه من قماش القنبور المترك
    تستخدم قماش القماش المقلوب على نطاق واسع في درجة حرارة عالية وبيئات جافة. إنه يحتل السوق بمزاياه الخاصة ويتم قبوله على نطاق واسع من قبل الناس.
  • 2022-06-10

    عملية إنتاج PE Tapaulin
    Pe tapaulin هو القماش القباري المصنوع من 70 ٪ PE. الاسم الكيميائي لـ PE هو البولي إيثيلين. إنها مادة لحيرة حرارية شبه بلورية ، وبالتالي فإن القماش المشمع PE له مقاومة جيدة للطقس ويمكن استخدامه عند -70 درجة -100 درجة بين الاستخدام الطبيعي. البولي إيثيلين غير سامة ، لا طعم له ، مستقر ، ويشعر بالشمع. هو - هي
  • 2022-05-25

    ما يجب القيام به قبل وبعد استخدام Pe tapaulin
    عندما نستخدم منتجات PE Tapaulin ، إذا أتقنت طريقة التشغيل الصحيحة ، فسيقلل ذلك من الأضرار التي لحقت بقماش القماش المشمع PE وإطالة عمر خدمتها. لذلك ، عند استخدام هذا المنتج ، لا يزال من الضروري فهم مهارات استخدام المنتج مقدمًا. دعونا نلقي نظرة على العمل الذي يجب القيام به قبل وبعد استخدام Pe tapaulin.
  • 2022-05-24

    ما هي معايير التفتيش للقماش المشمع؟
    القماش المشمع شائع جدًا في الصناعات النقل والغطاء. إنه نسيج عالي القوة ، عالي القلق وقابل للماء. عادة ما تستخدم القطن والبوليستر كقمالة أساسية ومصنوعة من مواد مقاومة للماء في المنزل. هناك العديد من أنواع القماش المشمع ، بشكل عام القماش القطني ، P.
  • 2022-05-18

    تنظيف والوقاية من تلون من قماش القنبور المترك
    تستخدم قماش القماش المقلوب على نطاق واسع في درجة حرارة عالية وبيئات جافة. إنه يحتل السوق بمزاياه الخاصة ويتم قبوله على نطاق واسع من قبل الناس.
  • مجموع7الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.