أنت هنا: بيت » أخبار

القماش المشمع PE.

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن القماش المشمع PE. ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول القماش المشمع PE.. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من القماش المشمع PE. من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • 2022-05-24

    ما هي معايير التفتيش للقماش المشمع؟
    القماش المشمع شائع جدًا في الصناعات النقل والغطاء. إنه نسيج عالي القوة ، عالي القلق وقابل للماء. عادة ما تستخدم القطن والبوليستر كقمالة أساسية ومصنوعة من مواد مقاومة للماء في المنزل. هناك العديد من أنواع القماش المشمع ، بشكل عام القماش القطني ، P.
  • 2022-01-20

    كيفية تقليل تلف القماش المشمع السيارة
    يمكن أن يمنع شريط القماش المشمع السيارة، وهو نوع من مادة وقائية للسيارة، وسطح السيارة بشكل فعال من التالفة والمساعدة في إطالة عمر الخدمة من قذيفة السيارة. وغالبا ما تستخدم في حماية السيارة الحديثة. على الرغم من أن سيارة القماش المشمع للسيارة لديها العديد من المزايا، إلا أنه سيتم تلفه في الاستخدام اليومي
  • 2021-06-23

    صيانة وتخزين القماش المشمع PE
    PE Tarpaulin هو منتج مصنوع باستخدام البولي ايثيلين كمواد خام. يجب أن يكون البولي إيثيلين معروفا للجميع ككواد كيميائية عالية الكثافة. يحتوي هذا النوع من المواد على درجة حرارة عالية الاستخدام والصلابة والقوة الميكانيكية.
  • 2021-04-23

    كيفية الحفاظ على القماش المشمع البلاستيك بشكل فعال
    يلعب القماش المشمع البلاستيكي دورا مهما في مقاوم للماء، والحماية من أشعة الشمس والشمس للكائن المغطى، ويمكننا فقط أن نلعب دورها عندما نحافظ عليه جيدا. قبل استخدام القماش المشمع البلاستيكي، يجب فهم التعليمات لاستخدامها بوضوح، وبينما استخدمه، يجب أن يتم إيلاء الاهتمام لصيانتها. دعنا نكتشف الآن، هل نحن؟
  • 2021-01-18

    هناك ثلاثة أنواع أساسا من الوكلاء الاستئذارية يستخدم عادة عند صنع القماش المشمع PE
    الآن عند جعل القماش المشمع PE، غالبا ما تتم إضافة إضافات مختلفة لتعزيز أدائها. وكلاء الاستاتيكيون هم واحد منهم. بشكل عام، هناك ثلاث عوامل الاستاتيكات الشائعة الاستخدام، وهي:
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.