أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » ما ينبغي إيلاء اهتمامه قبل استخدام PE Tarpaulin

ما ينبغي إيلاء اهتمامه قبل استخدام PE Tarpaulin

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع PE

القماش المشمع PEهو القماش المشمع الأكثر استخداما اليوم بسبب وزنه الخفيف، والحجم الصغير، والتشطيب المناسب، وتأثير جيد للماء، وارتداء المقاومة ومقاومة قابلة للطي، وقوة الشد قوية. شرح مصنعي القماش المشمع لك ما يجب الانتباه إليه عند استخدام القماش المشمع PE.


بادئ ذي بدء، تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت القماش المشمع PE في يدك عبارة عن مشمع مقاوم للمثنين، وهو مشمع خمسة مقاوم، أو القماش المشمع العادي. بشكل عام، حاول Tarpaulins PE تجنب الاتصال بأكائن حادة عند تغطية العناصر، والتي لا تؤثر فقط على عمر الخدمةالقماش المشمع PE، ولكن يؤثر أيضا على تأثيرها للماء.


ثانيا، من الأفضل التنظيف عند وضعه بعيدا، لا سيما تغطي العناصر المعرضة للتلف، مثل الفواكه والخضروات. تجنب القماش المشمع مع الفساد والانحلال، مما سيؤدي إلى أن القماش المشمع أن يصبح متعفن، ورائحة غريبة، وما إلى ذلك، والتي سوف تؤثر بشكل خطير على عدد الاستخدامات.


أخيرا، حاول تخزينالقماش المشمع PEفي مكان تهوية وجافة لزيادة عمر الخدمة من القماش المشمع. ومن الأفضل عدم فرك على الأرض عند التعامل معها، حتى لا ترتدي القماش المشمع، لا تضعها في مكان درجة حرارة عالية، وتجنب الاتصال مع المذيبات العضوية، إلخ.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.