أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » صيانة القماش المشمع حريق

صيانة القماش المشمع حريق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-19      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع حريق

الالقماش المشمع حريقمريحة للغاية للاستخدام الآن، ويمكن أيضا أن يتم أيضا في ألوان مختلفة، ولكن عند استخدامها، لا تزال بحاجة إلى الحفاظ عليها وفقا لاستخدامها، لذلك أخبرنا عن صيانةها. تعرف على المزيد حول هذا الموضوع!


بعد كل استخدام، نحتاج إلى وضعه في الوقت المناسب، ثم انتظر حتى يجف بشكل طبيعي. إذا وجدت أن هناك بقع نجسة على القماش المشمع، فأنت بحاجة إلى استخدام المياه النظيفة لإزالتها في الوقت المناسب، ومسحها نظيفة، ومع ذلك، في عملية التنظيف، لا تستخدم المنظفات مع المواد الكيميائية، ولا تنكسر بشدة، خلاف ذلك، فإنه سيضر بسهولة أداء المنتج، وثانيا، أثناء عملية البناء، تجنب الكائنات الحادة من الخدش للخدش، مما يؤثر على تأثير استخدامه.


آمل أن يتمكن الجميع الانتباه إلى الجوانب المذكورة أعلاه عند استخدامها، بحيث عمر خدمةالقماش المشمع حريقيمكن تمديدها بشكل جيد للغاية.


القماش المشمع النار تحتاج أيضا إلى الاهتمام عند التخزين. تأكد من وضعه بشكل صحيح لتجنب الخدوش بالأشياء الحادة أو الكائنات الحادة للغاية. إذا لم يكن في الاستخدام، يجب جمع كل قطع الغيار لتجنب التأثير على استخدام المقبل. انتبه أيضا عند التعامل معه، يجب التعامل معه بعناية لضمان وضعه في مكان آمن، يجب ألا يكون درجة حرارة التخزين المحيطة مرتفعة للغاية، والتدخين ممنوع منعا باتا. يجب أيضا القيام بعمل التنظيف جيدا لمنع القماش المشمع من تآكل. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن استخدام المواد الكيميائية للتنظيف.


استخدام وتخزينالقماش المشمع حريقويجب أن يتم بشكل جيد، لأن هذا هو لضمان الاستخدام العادي.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.