أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » سمك مناسب من القماش المشمع السيارة

سمك مناسب من القماش المشمع السيارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع السيارة

على الرغم من استخدامالقماش المشمع السيارةيمكن أن توفر طبقة من الحماية لسطح السيارة، من الضروري أيضا إيلاء الاهتمام لسماكة القماش المشمع السيارة. إذا كانت القماش المشمع السيارة سميكا جدا أو رقيقة جدا، فسوف تؤثر على تأثير استخدامها. لذلك، ما هو سمك القماش المشمع السيارة المناسب، دعونا نحللها لك.


الالقماش المشمع السيارةتباع في السوق عادة ما يكون سمك حوالي 0.3 مم. تحتوي القماش المشمع السيارة من هذا السماكة على كتلة صغيرة وهي أكثر ملاءمة للاستخدام. يمكن أن تعلق بشكل فعال على سطح السيارة لتشكيل طبقة من الحماية. إذا كان سمك أعلى من 0.6 مم، فإن استخدام القماش المشمع السيارة عرضة لبعض المشاكل، مثل التآكل على سطح السيارة. يستغرق الأمر المزيد من الوقت لتنظيف وصيانة، والتهوية فقراء نسبيا، مما سيؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهواء بينها وبين سطح السيارة أعلى، ومن السهل إنتاج المياه المكثفة، مما سيؤدي إلى تلف السطح فيلم الطلاء. إذا كان السماكة أقل من 0.1 مم، فسوف تتأثر قوتها الهيكلية الخاصة بها، وسيتم خدشها بسهولة ومصدقة في عملية الاستخدام اللاحقة، وإذا كانت رقيقة جدا، فلن يكون أداء فنغ شوي جيدا جيدا.


في عملية التصنيع الفعلية للقماش المشمع السيارة، تولي اهتماما للتحكم في سرعة النتوء البلاستيكية، والضغط على الوقت، وما إلى ذلك، وفهم التحكم في السماكة من معالجة التفاصيل، وذلك لتحسين جودة القماش المشمع السيارة.


Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd هي مؤسسة متخصصة في إنتاج وبيع جميع أنواعالقماش المشمع السيارة، القماش المشمع PE معطف، الأقمشة المغلفة بولي كلوريد الفينيل، قماش القطن، كاشطات سكين، وأقمشة مقاومة للحريق. المنتجات المعالجة تشمل القماش الغطاء بساحة البضائع، غطاء القماش قفص الاتهام، مركبة وشحن قماش، قطار القماش السكك الحديدية، الخيام الكبيرة والصغيرة، التخزين المفتوح، وقماش الحماية من الفيضانات، العسكرية، المدنية، البريدية، الطيران، الحاويات وغيرها من المنتجات قماش، وفقا للعميل المتطلبات، تنفيذ تصميم المنتج لتلبية احتياجات الصناعات المختلفة.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.