أنت هنا: بيت » أخبار » معرفة » خصائص PE Tarpaulin والقماش المشمع PVC

خصائص PE Tarpaulin والقماش المشمع PVC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

القماش المشمع

إنتاج PEالقماش المشمعمصنوع عموما من HDPE (البولي إيثيلين عالي الكثافة)، والذي يحتوي على درجة حرارة تشغيل عالية صلابة جيدة وقوة ميكانيكية ومقاومة كيميائية. البولي ايثيلين مناسب لقول النفخ الجوفي، حقن صب ونتوء المنتجات المختلفة (الصعب)، مثل الحاويات المختلفة، والشباكات، وأشرطة التعبئة، ويمكن استخدامها ككسوة كبل، أنابيب، ملفات تعريف، صفائح، إلخ. المواد الخام من PE يشير القماش المشمع عموما إلى قطعة قماش مخططة اللون، والمطافئ مع فيلم PE على جانبي القماش المنسوج PE، ويستخدم أيضا قطعة قماش منسوجة البولي بروبيلين. عملية الإنتاج هي: الرسم - قطعة قماش منسوجة دائرية - التصفيح على الوجهين. ميزة هي أنه خفيف في الوزن ونظيفة وخالية من التلوث؛ مكافحة الشمس ومضاد للتجميد ومكافحة الشيخوخة ومضادة للتآكل وخفيفة الوزن وسهلة الطي ومتينة. يستخدم عموما لتخزين البضائع المؤقتة لحماية المطر والغبار.


PVC.القماش المشمععبارة عن قطعة قماش مقاومة للماء عالية القوة المغلفة بالماء، والتي تعتمد على قماش بوليستر عالية القوة، المغلفة مع راتنج لصق البولي فينيل كلوريد (PVC)، وأضاف مع مسرعات، وكلاء مضاد للقالب، وكلاء مكافحة الشيخوخة، ومكافحة ساكنة وكلاء، إلخ. مجموعة متنوعة من الإضافات الكيميائية، بلاستيك بدرجة حرارة عالية. لديها خصائص مقاومة للماء، مقاومة العفن العفن، المقاومة الباردة، مقاومة الشيخوخة، مكافحة ساكنة وهلم جرا؛ والقوة العاجلة، ومضة المسفيل والتمزيق قوة هذا المنتج أفضل بكثير من القماش المشمع التقليدي؛ ظهور المنتج ملون وممتع للعين. يتم علاج السطح خصيصا لمنع الانزلاق. إنه قماش مشهور للماء دوليا، وعرض كبير للغاية. عند معالجة المنتج النهائي، يمكن أن تقلل التماس وتحسين الجودة. مع مقاومة للماء، ومكافحة العفن، والمقاومة الباردة، ومكافحة الشيخوخة، وغيرها من الخصائص الأخرى؛


باختصار،القماش المشمعيحتوي على تأثير كبير مقاوم للماء، والحماية الباردة والشمس، ويتم استخدامها في الغالب لتغطية طويلة الأجل في الهواء الطلق وحماية المطر، ومطري الاستزراع المائي والستائر الأسطوانية الزجاجية قماش الزجاج الأمامي، وحماية المطر ساحة الفحم، ونقل الشاحنات، وتغطية سفينة الشحن وأغراض أخرى.


روابط سريعة

منزل، بيت

منتجات

PE القماش المشمع Roll.

اتصل بنا

هاتف: + 86-539-8670699
الفاكس: + 86-539-8670189
الاتصال: السيد تشاندلر داي
الغوغاء: +86 18660977398
بريد إلكتروني: sally@shengdetarp.com
العنوان: حديقة Liguan الصناعية، مدينة Liguan، مدينة Linyi، مقاطعة شاندونغ، الصين.

إرسال رسالة

حقوق النشر © Linyi Shengde Plastic Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.